كآن يآمكآن في قديم آلزمآن
مرت آلأب رآحت غرفه سندريلآ وبدون مآتطق آلبآب
دفشته برجلهآ ودخلت .. أخترعت سندريلآ ورجعت آغرآضهآ تحت آلسرير عشآن لآتشوفهم مرت أبوهآ
مرت آلأب : أنتي آلله يخسس قولي أمين .. وينتس من آلصبح منخشه هنيه
قسم بآلله مهيب بحآله ذي .. دوم متسنترهـ هنيه قومي لآبآرك آلله فيتس
سندريلآ : مآعندي شي أسويه .. آلغدآ أستوى ودزيته بيت آلجيرآن وقلت لهم هذي آلنقصه منتس أنتي لهم .. وجيت بسرعه وآلله
مرت آلأب : أقولتس لآتحلفين وقومي شوفي خوآتس سآعديهن يلآ تحركي
سندريلآ : أسآعدهن وش عندهم غير آلنوم وطول آلوقت أكل في هآلمفطح ويجلسون على آلنت أووف
مرت آلأب : هن معزومآت في قصر آلأمير دعيج
سندريلآ : آهآ وأنآ معآهن ؟!
مرت آلأب : قولي قسم .. هذآ آللي نآقصني بعد أخذك وأفشل زود مآأنآ متفشله بتس .. قومي تحركي سآعديهن يلآ ..
سندريلآ : على أمرتس يآمرت أبويه
وفي طريق سندريلآ للذهآب إلى أخوآتهآ كي تسآعدهم أستوقفهآ حركه أحدهم تحت قدميهآ
فنظرت بآلتدريج إلى آلأسفل وقآمت بآلصرآخ
سندريلآ : يآآآآآآمرررت أبووووووووووويه لحقيييني يمييييي يخووووف
وقآمت بآلصعود إلى فوق آلثلآج ـه
سندريلآ : لحقوووووو عليآآآآ يميييييييي يخووف وآلله يخوووف
مرت آلأب : وش بلآتس تصآرخين .. فضحتينآ بآلحي كله
سندريلآ : فآآر فآآآر يميييي ..
مرت آلأب : فآر وتس هآلحتسي ؟ وينه مآشوفه ؟
سندريلآ : مآدري مآدري يمييييييي أكيد تحت آلطآوله
مرت آلأب : حسبي آلله على أبليستس تصآرخين عشآن فآر مآتشوفين عدل هذآ صرنوخ مهوب فآر
فضحتينآ مع آلجيرآن آلله يفضحتس
سندريلآ : وش يعرفني أنآ خفت وآلله .. قلبي طآح في بطني توي مصعدته
مرت آلأب : أنزلي بس أنزلي .. صدق شلون صعدتي فوق هآلثلآجه
سندريلآ : وش درآني أنآ من آلخوف تسلقت
مرت آلأب : مآشآء آلله ع ـليكِ قرد قرد .. روحي يلآ سآعديهن مآفي وقت
سندريلآ : إن شآء آلله ~> مطيعه آلبنت
وذهبت سندريلآ إلى أخوآتهآ كي تسآعدهم
حصحوص : يآسوينسه ووووجع وينتس أنتي
سندريلآ : هذآ أنآ جيت شبلآكم آليوم مكهربين
عيوش : هييه أنتي بلآ هذرهـ مثل هآلهنود .. نظفي غرفتي أبيهآ تبرق مثل آلألمآس
حصحوص : وأنآ بعد مثلهآ أبيهآ تبرق برق
سندريلآ : أووووف طيب طيب
حصحوص : لآتتأففين
عيوش : أذلفي بس أذلفي عن وجهي
وبعد مرور سآع ـه إنتهت سندريلآ من آلتنظيف وذهبت إلى غرفتهآ
وبـآلـيـل
تجهزوآ لحفله آلأمير دعيج ورآحوآ لهآ
وظلت سندريلآ لحآلهآ بآلبيت جآلسه عآلنت وتشوف اعلآن عن حفلة آلأمير دعيج إنه يبي يتزوج
وزعلت إلآ تبي تروح كلمت آلسآحرهـ وقآلت إلآ تبي تروح
آلسآحرهـ : خلآص أنآ بمر عليتس هآلحين تزهبي
سندريلآ : بس مآعندي شي حلو ألبسه غير هآلخلآجين آللي علي
آلسآحرهـ : ولآيهمتس أجيب لتس من حقآتي
وبعد مرور 10 دقآئق
سندريلآ : وينتس تأخرتي علي
آلسآحرهـ : وش أسوي عآد مآحصلت كومآر متزهب ( كومآر = آلسآيق خخخخ )
سندريلآ : يلآ بروح أتزهب
آلسآحرهـ : تزهبي بس آلسآعه 12 بترجعين مثل مآكنتي في هآلخمه قدآم آلكل
وبعد مآأنتهت سندريلآ أتجهت إلى قصر آلأمير دعيج مع كومآر
أول مآدخلت آلقصر
إتجه آلأمير دعيج نآحيتهآ
آلأمير دعيج : يآزينك زينآهـ .. قمر يمشي عآلأرض .. ترقصين معي
سندريلآ : أكيد برقص معك .. أجل طقيت هآلمشوآر عآلفآضي
ورقصت معآهـ وكآنت نظرآتهم .. صمت .. حب ..
ودق آلمنبه على آلسآعه 12
سندريلآ : يآآربي أنآ لآزم أروح .. بآي
آلأمير دعيج : لحظه تعآآلي
سندريلآ قآمت تركض عشآن تطلع من آلقصر وطآحت نعلتهآ
وأختفت سندريلآ عن آلجميع
آلأمير دعيج أخذ آلنعله وأمر آلوزير أبو خليف يحط إعلآن في المجلآت وآلتلفزيونآت و آلمنتديآت
بعد مرور يوم
جلست سندريلآ من آلصبح وفتحت آلنت ودخلت على المنتدى
وشآفت إعلآن آلأمير دعيج مكتوب
آلرجآء من صآحبة آلنعله أن تأتي إلى آلقصر كي أتزوجهآ
طآرت سندريلآ من آلفرح : وآخيييرآآ بفتك من آلعله وبنآتهآ آلشيفه وآآو
ودخلت على قوقل وسوت بحث عن إيميل آلأمير دعيج
وضآفته عندهآ وشآفته أون لآين وأتشققت من آلفرحه
سندريلآ : أنت تدور على صآحبة آلنعله وهذي هي جآتك آلحين
آلأمير دعيج : صدق أنتي ؟!
سندريلآ : وقسم هذي أنآ
آلأمير دعيج : شنو أسمتس ؟ ووين سآكنه ؟!
سندريلآ : أسمي سندريلآ .. سآكنه في حي آلحمرآ
آلأمير دعيج : يآبعدتسبدي وآلله .. آقول سنسونتي
سندريلآ : سم دعوجي
آلأمير دعيج : يآحلو أسمي على لسآنتس
آلأمير دعيج : سنسونتي تزهبي بمر عليتس أخذتس معي ونتزوج
سندريلآ : أنآ زآهبه بس أنتظرك
وجآء آلأمير دعيج إلى بيت سندريلآ وتزوجوآ وخلفوآ صبيآن وبنآت
مرت آلأب رآحت غرفه سندريلآ وبدون مآتطق آلبآب
دفشته برجلهآ ودخلت .. أخترعت سندريلآ ورجعت آغرآضهآ تحت آلسرير عشآن لآتشوفهم مرت أبوهآ
مرت آلأب : أنتي آلله يخسس قولي أمين .. وينتس من آلصبح منخشه هنيه
قسم بآلله مهيب بحآله ذي .. دوم متسنترهـ هنيه قومي لآبآرك آلله فيتس
سندريلآ : مآعندي شي أسويه .. آلغدآ أستوى ودزيته بيت آلجيرآن وقلت لهم هذي آلنقصه منتس أنتي لهم .. وجيت بسرعه وآلله
مرت آلأب : أقولتس لآتحلفين وقومي شوفي خوآتس سآعديهن يلآ تحركي
سندريلآ : أسآعدهن وش عندهم غير آلنوم وطول آلوقت أكل في هآلمفطح ويجلسون على آلنت أووف
مرت آلأب : هن معزومآت في قصر آلأمير دعيج
سندريلآ : آهآ وأنآ معآهن ؟!
مرت آلأب : قولي قسم .. هذآ آللي نآقصني بعد أخذك وأفشل زود مآأنآ متفشله بتس .. قومي تحركي سآعديهن يلآ ..
سندريلآ : على أمرتس يآمرت أبويه
وفي طريق سندريلآ للذهآب إلى أخوآتهآ كي تسآعدهم أستوقفهآ حركه أحدهم تحت قدميهآ
فنظرت بآلتدريج إلى آلأسفل وقآمت بآلصرآخ
سندريلآ : يآآآآآآمرررت أبووووووووووويه لحقيييني يمييييي يخووووف
وقآمت بآلصعود إلى فوق آلثلآج ـه
سندريلآ : لحقوووووو عليآآآآ يميييييييي يخووف وآلله يخوووف
مرت آلأب : وش بلآتس تصآرخين .. فضحتينآ بآلحي كله
سندريلآ : فآآر فآآآر يميييي ..
مرت آلأب : فآر وتس هآلحتسي ؟ وينه مآشوفه ؟
سندريلآ : مآدري مآدري يمييييييي أكيد تحت آلطآوله
مرت آلأب : حسبي آلله على أبليستس تصآرخين عشآن فآر مآتشوفين عدل هذآ صرنوخ مهوب فآر
فضحتينآ مع آلجيرآن آلله يفضحتس
سندريلآ : وش يعرفني أنآ خفت وآلله .. قلبي طآح في بطني توي مصعدته
مرت آلأب : أنزلي بس أنزلي .. صدق شلون صعدتي فوق هآلثلآجه
سندريلآ : وش درآني أنآ من آلخوف تسلقت
مرت آلأب : مآشآء آلله ع ـليكِ قرد قرد .. روحي يلآ سآعديهن مآفي وقت
سندريلآ : إن شآء آلله ~> مطيعه آلبنت
وذهبت سندريلآ إلى أخوآتهآ كي تسآعدهم
حصحوص : يآسوينسه ووووجع وينتس أنتي
سندريلآ : هذآ أنآ جيت شبلآكم آليوم مكهربين
عيوش : هييه أنتي بلآ هذرهـ مثل هآلهنود .. نظفي غرفتي أبيهآ تبرق مثل آلألمآس
حصحوص : وأنآ بعد مثلهآ أبيهآ تبرق برق
سندريلآ : أووووف طيب طيب
حصحوص : لآتتأففين
عيوش : أذلفي بس أذلفي عن وجهي
وبعد مرور سآع ـه إنتهت سندريلآ من آلتنظيف وذهبت إلى غرفتهآ
وبـآلـيـل
تجهزوآ لحفله آلأمير دعيج ورآحوآ لهآ
وظلت سندريلآ لحآلهآ بآلبيت جآلسه عآلنت وتشوف اعلآن عن حفلة آلأمير دعيج إنه يبي يتزوج
وزعلت إلآ تبي تروح كلمت آلسآحرهـ وقآلت إلآ تبي تروح
آلسآحرهـ : خلآص أنآ بمر عليتس هآلحين تزهبي
سندريلآ : بس مآعندي شي حلو ألبسه غير هآلخلآجين آللي علي
آلسآحرهـ : ولآيهمتس أجيب لتس من حقآتي
وبعد مرور 10 دقآئق
سندريلآ : وينتس تأخرتي علي
آلسآحرهـ : وش أسوي عآد مآحصلت كومآر متزهب ( كومآر = آلسآيق خخخخ )
سندريلآ : يلآ بروح أتزهب
آلسآحرهـ : تزهبي بس آلسآعه 12 بترجعين مثل مآكنتي في هآلخمه قدآم آلكل
وبعد مآأنتهت سندريلآ أتجهت إلى قصر آلأمير دعيج مع كومآر
أول مآدخلت آلقصر
إتجه آلأمير دعيج نآحيتهآ
آلأمير دعيج : يآزينك زينآهـ .. قمر يمشي عآلأرض .. ترقصين معي
سندريلآ : أكيد برقص معك .. أجل طقيت هآلمشوآر عآلفآضي
ورقصت معآهـ وكآنت نظرآتهم .. صمت .. حب ..
ودق آلمنبه على آلسآعه 12
سندريلآ : يآآربي أنآ لآزم أروح .. بآي
آلأمير دعيج : لحظه تعآآلي
سندريلآ قآمت تركض عشآن تطلع من آلقصر وطآحت نعلتهآ
وأختفت سندريلآ عن آلجميع
آلأمير دعيج أخذ آلنعله وأمر آلوزير أبو خليف يحط إعلآن في المجلآت وآلتلفزيونآت و آلمنتديآت
بعد مرور يوم
جلست سندريلآ من آلصبح وفتحت آلنت ودخلت على المنتدى
وشآفت إعلآن آلأمير دعيج مكتوب
آلرجآء من صآحبة آلنعله أن تأتي إلى آلقصر كي أتزوجهآ
طآرت سندريلآ من آلفرح : وآخيييرآآ بفتك من آلعله وبنآتهآ آلشيفه وآآو
ودخلت على قوقل وسوت بحث عن إيميل آلأمير دعيج
وضآفته عندهآ وشآفته أون لآين وأتشققت من آلفرحه
سندريلآ : أنت تدور على صآحبة آلنعله وهذي هي جآتك آلحين
آلأمير دعيج : صدق أنتي ؟!
سندريلآ : وقسم هذي أنآ
آلأمير دعيج : شنو أسمتس ؟ ووين سآكنه ؟!
سندريلآ : أسمي سندريلآ .. سآكنه في حي آلحمرآ
آلأمير دعيج : يآبعدتسبدي وآلله .. آقول سنسونتي
سندريلآ : سم دعوجي
آلأمير دعيج : يآحلو أسمي على لسآنتس
آلأمير دعيج : سنسونتي تزهبي بمر عليتس أخذتس معي ونتزوج
سندريلآ : أنآ زآهبه بس أنتظرك
وجآء آلأمير دعيج إلى بيت سندريلآ وتزوجوآ وخلفوآ صبيآن وبنآت
توته وتوته وخلصت الحتوته >>>>هع